مترو الأنفاق يعلن مواعيده الجديدة بعد فوز مصر على السنغال

غيرت الشركة المصرية لتشغيل للمترو مواعيد الخطين الأول والثاني ، بعد انتهاء مباراة مصر والسنغال ، اعتبارًا من اليوم السبت ، حتى تعود مواعيد المترو إلى نفس التواريخ السابقة. .

ولفتت المصرية لإدارة وتشغيل المترو إلى أن المواعيد عادت إلى طبيعتها بعد اليوم السبت ، بحيث يتحرك القطار الأخير عند منتصف الليل ويصل إلى المحطة النهائية في الساعة الواحدة صباحًا.

كانت شركة المترو قد غيرت جداول مواعيد المترو ، أمس الجمعة ، بسبب مباراة السنغال ومصر في تصفيات المونديال.

وقالت شركة المترو ، عبر الراديو الداخلي ، وفي بيان ، إنه تقرر تمديد ساعات العمل بساعة واحدة ، بحيث تعمل القطارات الأخيرة من خط المحطات الطرفية الأولى والثانية أيام الجمعة فقط ، بحيث يكون آخر قطار من محطة حلوان لمحطات المرج الجديدة ستكون الساعة 12:18. .

وآخر قطار من محطة المرج الجديدة إلى محطات حلوان الساعة 12:30 وآخر قطار من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب الساعة 12:40.

حيث تلتقي القطارات الأخيرة بين الخط الأول والثاني في محطة أنور السادات في الساعة 1:00 صباحًا ، وتلتقي القطارات الأخيرة بين الخطين الثاني والثالث في محطة العتبة الساعة 12:55 صباحًا.

فوز مصر على السنغال

يشار إلى أن المنتخب المصري لكرة القدم حقق فوزا مهما على نظيره السنغالي بنتيجة 1-0 في المباراة الأولى ، بما في ذلك تصفيات كأس العالم ، ويجب أن يلتقي الفريقان في السنغال لاتخاذ قرار بشأن التأهل. لكأس العالم في الدوحة.

إقرأ أيضاً  realme تُطلق سلسلة هواتف Narzo 50 في مصر وتصبح أسرع العلامات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد