رامز جلال ساخرًا من رانيا يوسف: “نجمة البطانة”

تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على الفنان رامز جلال في حلقة برنامجه الرمضاني “رامز موفي ستار”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، اليوم الجمعة.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة رانيا يوسف قائلًا: “أيقونة الإغراء ونجمة البطانة اللي مسيطانا، معانا رانيا يوسف اللي مدوباهم أربعة، كنتي جيتي بالبطانة أحسن، رانيا مش بتعمل دايت إلا قبل مهرجان الجونة بشهرين”.

وعلق رامز جلال على ملابسها ، قائلا: “الحاجة الوحيدة الحشمة اللي لابساها رانيا يوسف هي الجزمة”.

ويشارك رامز في استدراج الضيوف لتصوير المقلب النجم العالمي فان دام باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.

يذكر أن برنامج “رامز موفي ستار”  تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر البوابة نيوز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد