حيلة بسيطة قد تسمح للمستخدمين التطبيق إخفاء أنفسهم عن واتس اب

اختفي تماما عن واتساب من غير ما تحذفه بهذه الحيل

ضمن ميزات الخصوصية في أجهزة المحمول، حيلة بسيطة قد تسمح للمستخدمين التطبيق إخفاء أنفسهم عن واتس اب، إذ لم يعد تلك الأمر مستحيل للراغبين فى تجنب بعض الاشخاص ، اول لغرض الحصول على استراحة من الدردشة ، دون الحاجه الي إلغاء التطبيق أو القيام حذفه، من خلال اتباع خطوات بسيطة نستعرضها من خلال السطور التالية .

تعرف علي طريقة تعطيل واتساب دون اللجوء الي حذفه

حسب تقرير ورد عن Sprout Wired ، فان هناك العديد من الطرق ، للخروج من تطبيق واتساب ، وذلك دون الحاجة إلى حذفه والتى قد تتمثل في التالي :

1- إيقاف واتساب

تتمثل تلك الخطوة الأولى، في أن يقوم مستخدم التطبيق بـ الوصول إلي علامة تبويب التطبيقات ، وثم العثور على WhatsApp، وبعد ذلك يمكنهم الضغط على رمز المراسلة، وتحديد فرض الإيقاف force stop.

2- تعرف علي طريقة تعطيل بيانات الخلفية

من نفس الشاشة، يستطيع المستخدم الضغط على منطقة بيانات الجوال، وتعطيل بيانات الخلفية – background data، إذ تعمل هذه العملية فقط عند الاتصال ببيانات الجوال وليس بشبكة wifi، وبعد إجراء هذه الخطوة، لا يتلقى المستخدم أي رسائل حتى عند تشغيل شبكة 4G.

3- تعرف علي طريقة التعطيل المؤقت

يستطيع المستخدم، أيضًا أن يعطل التطبيق بشكل مؤقت، من خلال علامة التبويب مساعدة – help.

 

إقرأ أيضاً  شاهد لص على دراجة نارية يسحل فتاة على الأرض والأمن المصري يتحرك

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد