لـ بيع السيارات المستعملة تعرف على الوقت المناسب

..تحديد أفضل وقت لبيع تلك السيارة هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تقرر أن الوقت قد حان لبيع سيارتك واستبدالها بأخرى جديدة.

بعض الاشياء لمساعدتك فى تحديد افضل وقت لبيع تلك السياره وهى كالتالى: –

الأمان

انت تعلم ان السيارات الجديده تتمتع بتكنولوجيا امان مهمه لا تتوفر فى سيارتك القديمة ، سواء كان ذلك عدد الوسائد الهوائيه او نظام المساعدة في النقطة العمياء. قد تحتوى سيارتك القديمه ايضا على تصنيف تصادم ضعيف نسبيا. او لقد رحبت بطفلك الاول وتحتاج الى شيء اكثر أمانا مع نقاط تثبيت مقعد السيارة الخاصة بالاطفال. يمكن ان يؤدي عدم وجود ميزات الأمان في اي وقت إلى جعل بيع سيارة مستعملة وقتًا جيدًا.

أعمال صيانة

لقد أصبح من الصعب بشكل متزايد العثور على قطع غيار سيارات لطرازك ، وبدأت تكلفة الصيانة تتكلف كثيرًا ، نظرًا لقيمة السيارة.

ربما تتوسع عائلتك ، أو تحتاج إلى سيارة سيدان أكبر وأكثر قوة ، أو تذهب للتخييم بانتظام ولا تستطيع سيارتك القديمة ببساطة تلبية هذه الاحتياجات ، لذلك تحتاج إلى شيء أكبر أو أكثر في الهواء الطلق. أو انتقلت إلى منطقة يستلزم فيها الطقس أو التضاريس شراء نوع مختلف من المركبات. ربما كبر أطفالك وانتقلوا ، لذلك لا تحتاج إلى الشاحنة التي لديك مثل كرايسلر باسيفيكا.

سيكون من المنطقي اقتصاديًا إذا قمت بتوفير ما يكفي لدفع دفعة أولى كبيرة لسيارة أحدث ، لذلك لن تضطر إلى تمويل مبلغ كبير. أو ليس من المنطقي زيادة رأس المال على سيارة قديمة تكاد تكون بلا قيمة وتكلف صيانة وإصلاحات أكثر من السيارة – أو أنها تستهلك الكثير من الغاز. ربما تكون قد مررت بأوقات عصيبة من الناحية المالية وتحتاج ببساطة إلى المال ، لذا فإن بيع سيارة مرسيدس CLS باهظة الثمن يكون أكثر منطقية لصالح شيء أكثر ملاءمة للميزانية.

إقرأ أيضاً  مطاعم الرحمة.. إفطار مجاني للفقراء وعابري السبيل في الجزائر

أفضل شهر لبيع السيارة

هل هناك موسم أو شهر مثالي لبيع سيارتك؟ يختلف الأمر من بلد إلى آخر ، ولكن في الولايات المتحدة ، تشير بعض الأنماط إلى أنه قد يكون هناك أحيانًا وقتًا مثاليًا من العام عندما يكون من المثالي بيع سيارتك.

على ما يستحق ، تم تحديد شهري مارس وسبتمبر على أنهما الشهرين اللذين لوحظ فيهما ازدهار في بيع السيارات المستعملة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد