بعد تصريحاته ضد الأهلي أول تعليق من مدحت شلبي

شاهد الان

علق الإعلامي الكبير الكابتن مدحت شلبي حول التصريحات المنسوبة إليه والتي إنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص التقليل من حجم فريق الكرة الأول بنادي الأهلي وهي التي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مدحت شلبي يعلق على تصريحاته ضد الأهلي

وسبق وأن نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع “ تويتر ” بعض التصريحات المنسوبة للكابتن مدحت شلبي وهي التي أكد فيها أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء ارجأ عملية تقديم تقرير مفصل عن أسباب خسارة كأس مصر في إنتظار تقديمه مع تقرير خسارة الدوري ايضًا.

وتضمن الفيديو الذي تم نشره قول شلبي:” اصبر شوية، واديك تقرير خسارة الكأس والدوري مع بعض” وهو الامر الذي أثار إستهجان مجموعة كبيرة من جماهير القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أكد البعض إنه يستهزأ من المستوى الذي وصل إليه اللاعبين ويقلل من دور المدير الفني سواريش.

قبل أن يخرج شلبي في تصريحات تلفزيونية في حلقة أمس الأربعاء مؤكدًا أنه من المستحيل قول ذلك الكلام وأنه جاء محض الصدفة البحتة مطالبًا جماهير النادي الأهلي بألا تسيء فهم تصريحاته وإنه لم يقصد تمامًا الاساءة لهم.

يُذكر أن الاهلي ابتعد بقوة عن لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي خاصةً وأن الفريق يمر بمرحلة صعبة من تذبذب النتائج حيث يحتل المركز الثالث برصيد 55 نقطة وبفارق 11 نقطة كاملة عن المتصدر فريق نادي الزمالك.

 

إقرأ أيضاً  رسوم تجديد رخصة القيادة والأوراق المطلوبة 2022

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد