قبل انطلاقة الموسم الجديد 2022-2023 موعد مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس الودية

شاهد الان

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان حول العالم، موعد انطلاق المواجهة القوية التي ستجمع بين فريقي أتليتكو مدريد الإسباني مع نظيره يوفنتوس الإيطالي، في مباراة ودية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

-موعد انطلاق بطولة الدوري الإسباني

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباريات بطولة الدوري الإسباني، في موسمه الجديد 2022-2023، يوم 12 أغسطس الجاري الموافق الجمعة، وذلك في تمام  الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

-موعد انطلاق مباراة أتليتكو مدريد ويوفنتوس

بينما من المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس مع نظيره فريق أتلتيكو مدريد، يوم الأحد المقبل الموافق 7 اغسطس الجارى، في مواجهة ودية قوية، والتي سيحتضنها ملعب واندا ميترو بوليتانو.

وستنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستقام في الساعة العاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وكانت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، قد نجحت في حسم التعاقد مع عدة صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، ويعد أبرزهم النجم الأرجنتيني دي ماريا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي صاحبة حقوق إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني، في الموسم الجديد 2022-2023، والتي سيتم إذاعة المباريات عبر شاشاتها بشكل حصري.

إقرأ أيضاً  ما قصة الطيار المصرى صاحب الهبوط العالمى بمطار لندن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد