غدا.. غلق جزئي لكوبري فيصل اتجاه الجيزة

تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق
google news

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة تنفيذ أعمال صيانة للفاصل العرضى لكوبري فيصل فى الاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبرى الجيزة المعدنى.

ويستلزم الأمر  قيام الشركة المنفذة وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء غلق جزئي للكوبري بالاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبرى الجيزة المعدنى لمدة ٣ أيام اعتباراً من الساعة ١٢ صباح يوم الجمعة الموافق ٥ / ٨ / ٢٠٢٢ وحتى الساعة ٥ صباح يوم الأحد الموافق ٧  /٨ / ٢٠٢٢ على أن تكون الأعمال على مدار الـ٢٤ ساعة دون تعطيل لحركة المرور.

وستكون الأعمال تأتى فى إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية .

ووجه اللواء أحمد راشد رئيس حي جنوب الجيزة ومديرية الطرق باتخاذ ما يلزم نحو متابعة تنفيذ الأعمال على أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري .

وستتخذ الإدارة العامة للمرور ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع أي إعاقات مرورية.

كما أن الإدارة العامة لمرور الجيزة ستقوم بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال مع نشر اللوحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.

وفي نفس الإطار كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مديرية الطرق بالمحافظة بمراجعة أسوار كوبري الجيزة المعدني والتأكد من كفاءتها، حيث تم مراجعة كل الأسوار الحديدية واستعدال الباكيات التي تستلزم استعدال واعادة تركيبها لضمان أمن وسلامة قائدي المركبات.

المصدر البوابة نيوز

إقرأ أيضاً  ضبط عاطلين والبحث عن 2 آخرين مذقوا جسد شاب فى المحلة بالغربية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد