خبراء الهيئه العامه الأرصاد الجوية بشأن ماسيحدث الايام المقبله

 

كشف خبراء الهيئه العامه الأرصاد الجوية أنه مازالت هناك تحديثات مسائية لنماذج الطقس تشير الى ان يومي 15 و 16 من شهر اكتوبر القادم تتنبأ بسقوط فرص أمطار متفاوتة الشدة تغزر أحيانا علي بعض المناطق من السواحل الشمالية وايضا الوجه البحري وحدتها تقل عند الوصول الى القاهرة وشمال الصعيد .

وأضاف خبراء الهيئه العامه للأرصاد الجوية أنه من المحتمل أن تمتد فرص الأمطار المتفرقة علي كلا من السواحل الشمالية خلال النصف الثاني من شهر أكتوبر وحتي يوم 23 أو 22 أكتوبر .

light-dark.net

و كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة بدء من اليوم وحتى الأحد المُقبل الموافق 16 من شهر اكتوبر على جميع المحافظات حيث انه من المتوقع ان تشهد البلاد طقسا مائلا الى الحرارة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري و ايضا السواحل الشمالية على ان يكون الطقس حار على كلا من شمال الصعيد وجنوب سيناء و يصبح الطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد فى حين يكون لطيفًا خلال ساعات الليل على كلا من القاهرة الكُبرى والوجه البحري وايضا السواحل الشمالية بالاضافه الى شمال الصعيد و يصبح الطقس معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

light-dark.net

كما يتوقع خبراء الهيئه العامه للأرصاد الجوية ايضا سقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وايضا شمال الوجه البحري وتكون على فترات متقطّعة.

وسوف تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بدء من يوم السبت القادم و يكون ذلك على مناطق متفرقة من شمال البلاد و حتى محافظه القاهرة الكُبرى.

وسوف يكون هناك انخفاضًا جديد فى درجات الحرارة مع تراجع فى نسب الرطوبة

 

إقرأ أيضاً  الارصاد الجوية تكشف ما سيحدث بحالة الطقس فى مصر خلال الـ 48 ساعه المقبلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد