خطوبة أبو جبل بعد انفصاله عن زوجته الجزائرية تقلب السوشيال ميديا ما القصة


خطوبة أبو جبل بعد انفصاله عن زوجته الجزائرية تقلب السوشيال ميديا ما القصة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، أنباء عن خطوبة حارس نادي الزمالك والمنتخب المصري محمد أبو جبل من فنانة شابة عقب انفصاله عن زوجته سمارة يحيى ملكة جمال الجزائر، الأمر الذ أثار جدلا واسعا بين المتابعين.

من جانبه، نفى مصدر مقرب من أبو جبل على تلك الأنباء، مؤكداً أن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة، وأنها مجرد شائعة من ضمن الشائعات التي تُطلق عليه.

خطوبة أبو جبل بعد انفصاله عن زوجته سمارة تشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هي العروس!
وفي وقت سابق، شاركت سمارة الجمهور، بمقطع فيديو رومانسي، عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وهي تستعرض خلاله باقة من الورد الأحمر التي تلقتها في عيد الحب.

وأثار منشور زوجة أبو جبل، العديد من التساؤلات بين الجمهور عن صاحب تلك الورود التي تم إرسالها إلى سمارة، وقال بعضهم إنها من حبيب جديد لها.

من جانبه، رفض محمد أبو جبل، الدخول في حرب كلامية مع زوجته، بعد أفعالها الأخيرة خوفاً من إشعال فتنة ووقيعة بين الشعبين المصري والجزائري، ولذلك فضل التزام الصمت وعدم الرد عليها علناً، حسبما أعلن مصدر مقرب من اللاعب.

– اقرا ايضا : تعرف على فارق العمر بين أبو جبل وزوجته سمارة يحيى

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية بعد تداول أنباء عن انفصال حارس مرمى منتخب مصر، محمد أبو جبل، عن زوجته ملكة جمال الجزائر الأميرة سمارة يحيى.

وتساءل البعض عن فارق العمر بين الثنائي، حيث زعم كثيرون أنها تكبره في السن، إلا أنه ثبت عكس ذلك إذ يبلغ اللاعب 33 عاماً فيما زوجته تبلغ 30 عاماً وهو ما يعتبر معلومة صادمة للبعض.

لن تصدق كم هو فارق العمر بين أبو جبل وزوجته سمارة يحيى.. مفاجأة للجميع!
و شاركت سمارة الجمهور، بمقطع فيديو رومانسي، عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وهي تستعرض خلاله باقة من الورد الأحمر التي تلقتها في عيد الحب.

إقرأ أيضاً  عاجل من البنك المركزى وبيان تحذيرى لجميع المواطنين

وأثار منشور زوجة أبو جبل، العديد من التساؤلات بين الجمهور عن صاحب تلك الورود التي تم إرسالها إلى سمارة، وقال بعضهم إنها من حبيب جديد لها.

لايف نيوز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط