الارصاد الجوية تحذر المواطنين من هذه الظاهرة والتى ستضرب البلاد غدا السبت

الارصاد الجوية تحذر المواطنين من هذه الظاهرة والتى ستضرب البلاد غدا السبت

الارصاد الجوية، وحالة الطقس فى مصر، كثر البحث خلال الساعات الماضية وكذلك خلال امس الخميس بشأن بحث ملايين المواطنين عن حالة الطقس فى البلاد عقب موجة السقيع والبريد التى تشهدها البلاد هذه الايام

وعقب تداول هذه الاخبار فقد كان الرد والذى جاء من هيئة الارصاد الجوية ليرد على كل التسأؤلات من جميع المواطنين بشأن حالة الطقس،، وتوقعات الارصاد الجوية، ايضا .

وعقب هذا الامر وفى ذالك السياق فقد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، وذلك عن حالة الطقس والتى ستكون غدا السبت فى البلاد، حيث يسود طقس معتدلا فى فترات النهار وسيكون ايضا شديد البرودة وذلك خلال فترات الليل، وحيث ترتفع درجات الحرارة وستكون من ٢:٥ درجات مئوية.

تحذيرات من هذه الظاهرة الجوية فى مصر غدا السبت

وقد حذرت هيئة الارصاد المواطنين وذلك بأنة سوف يكون هناك شبورة مائية وذلك فى الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى وبالاضافة الى الوجه البحرى و ايضا على السواحل الشمالية الغربية وبالاضافة الى السواحل الشرقية وايضا على وسط سيناء.

و قد يسود طقس غائم جزئي وذلك على كافة الانحاء، وسيكون الطقس مشمس على جنوب الصعيد و بالاضافة على جنوب سيناء وايضا على سلاسل البحر الأحمر.

حاله الطقس فى القاهرة

طقس القاهرة، حيث قالت الهيئة: بإنه من المتوقع بأن يسود طقس دافئ وذلك على القاهرة الكبرى والوجه البحري فى فترات النهار وشديد البرودة وذلك فى فترات الليل .

كما توقعت بأن يسود طقس مائلا للبروده وذلك على السواحل الشماليه الغربية وعلى السواحل الشرقيه، نهارا، وشديد البرودة ليلا، وتضم السواحل الشماليه كلا من مطروح والإسكندريه ودمياط والعريش ورفح .

إقرأ أيضاً  دوى انفجارات مرعبة و قوية تهز العاصمة كييف فى اوكرانيا منذ قليل

و قد أشارت الهيئة الى انه من المتوقع بان يسود طقس دافئ على جنوب سيناء وايضا على سلاسل البحر الأحمر .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط