أشرف كابونجا يكشف مفاجأة عن زيارة «فاندام» لمصر: رقم قياسي جديد

مفاجأة كبيرة كشف عنها أشرف محروس الشهير بـ«كابونجا المصري»، بعد دخوله موسوعة جنيس كأقوى رجل في العالم، بعد أن نجح في كسر الرقم القياسي بسحب عربات المترو، إذ أعلن عن خوضه تحديا جديدا على حلبة المصارعة أمام الفنان العالمي جون كلود فان دام.

وكشف أشرف «كابونجا» لـ«الوطن»، أنه بعد تحقيقه أرقاما قياسية عديدة الفترة الماضية، كان يفكر في تحطيم أرقاما قياسية جديدة، وحين علم أحد أصدقائه أنه يفكر في تحدي أبطال عالميين اقترح عليه اسم «فان دام»: «صديقي اقترح عليا اسم فاندام، وإني أدخل معاه تحدي ووافقت طبعا».

«كابونجا»: «فاندام» وافق على التحدي

وأضاف «كابونجا»، أنه تحرك على الفور وتواصل مع مدير أعمال الفنان العالمي «فاندام»، وطلب الدخول في تحدي معه، وبالفعل وافق وسيكون هناك مؤتمرا صحفيا في 28 مارس لإعلان تفاصيل التحدي بينهما: «نفسي ربنا يوفقني في التحدي ده».

التعاون بين أشرف كابونجا و«فاندام»، لن يتوقف عند هذا الحد، ربما يصل إلى فيلم سينمائي يتم التجهيز له بالاشتراك بينهما، والعمل على الفكرة لازال قائما، موضحا أنه يسعى لعمل شيء مميز لبلده مصر.

«كابونجا»: اكتشفت قوتي الخارقة بالصدفة

واكتشاف «كابونجا» لقوته الخارقة بدأ منذ عدة سنوات بمحض الصدفة، ونجح من قبل في دفع سيارة ربع نقل بإصبع واحد: «كنت مع أصحابي على أحد المقاهي، كنا بنتكلم عن إني أقدر أرفع كاوتش ديزل ضخم بسهولة، وطلبوا مني إثبات قدرة أكبر بتحريك السيارة بيد واحدة، لكني أكدت إني أقدر أحرك العربية بصباع واحد بس، وليس يد واحدة، ونجحت في تحريكها بالفعل»، بحسب حديثه لـ«الوطن».



المصدر الوان

إقرأ أيضاً  الأوكرانيون ينقذون حيواناتهم الأليفة من القصف الروسي.. «حملوها لأميال»

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد