الارصاد موجة حارة تضرب البلاد فى هذا التوقيت

قالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، إن درجات الحرارة تقترب من معدلاتها الطبيعية في هذا الوقت من العام ، حيث يسود طقس الربيع الحار على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية نهارا ، حيث يكون متوقعا. ليسجل 26 درجة مئوية فوق القاهرة.

طقس الأحد المقبل
وأشار غانم ، خلال اتصال هاتفي ببرنامج هذا الصباح المذاع على قناة إكسترا نيوز الفضائية ، اليوم الخميس ، إلى أن درجة الحرارة في الليل تنخفض بشكل ملحوظ ، حيث إنها أقل من المعدلات العادية ، بالإضافة إلى وجود نشاط في حركة الرياح يزيد من برودة الطقس.

وأضافت أن الطقس يومي الخميس والجمعة سيكون ربيعيا ، وستكون درجات الحرارة قريبة من معدلاتها الطبيعية ، مشيرة إلى أنه اعتبارًا من السبت ستشهد البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة ، ويكون الأحد هو ذروة موجة الحر ، وكذلك وجود الغبار والرمل المرتفع ، حيث يجب ارتداء القناع والنظارات عند الخروج ، وستعود درجات الحرارة للانخفاض الثلاثاء المقبل.

موجة حارة تضرب البلاد
كشفت هيئة الأرصاد الجوية المصرية ، في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، تفاصيل حالة الطقس غدا الخميس ، مشيرة إلى استمرار اعتدال الطقس في شمال البلاد.

وأضافت هيئة الأرصاد ، في نشرتها ، أنه من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة 26 درجة في القاهرة ، ويظل الطقس باردا خلال فترات الليل وأوائل الصباح.

وأشارت الهيئة إلى أنه بنهاية الأسبوع ستبدأ درجات الحرارة بالارتفاع في جميع أجزائها وستؤثر موجة حر على جميع الأنحاء.

إقرأ أيضاً  تردد جميع القنوات المغربية على النايل سات اخر تحديث

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد