خلال إجازة عيد الفطر مواعيد عمل شركات المحمول

..أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تعليمات بشأن ساعات عمل منافذ مشغلي الهاتف المحمول ومواعيد التعامل مع الجمهور خلال فترة عيد الفطر ، وبدء العمل بساعات الصيف.

شركات المحمول

شركات المحمول يعتبر اليوم الأول من عيد الفطر عطلة لجميع منافذ بيع مشغلي الاتصالات ، باستثناء منافذ البيع الموجودة في المراكز التجارية ومراكز التسوق والمطارات والموانئ.

اعتبارًا من اليوم الثاني من عيد الفطر ، ستعمل مواقيت الصيف على النحو التالي طوال الأسبوع ، ما عدا يومي الخميس والجمعة: من التاسعة صباحًا حتى العاشرة والنصف مساءً.

اما الخميس من التاسعة صباحا حتى الحادية عشر والنصف مساءا ويوم الجمعة من الثانية بعد الظهر حتى الحادية عشرة والنصف مساءا.

تلتزم منافذ البيع لمشغلي خدمات الاتصالات المتواجدين في المراكز التجارية بالمواعيد المحددة في تلك المراكز.

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد حدد ساعات عمل منافذ البيع وخدمات الاتصالات لشركات المحمول ومواعيد التعامل مع الجمهور طوال شهر رمضان.

مواعيد العمل لشركات المحمول

حدد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أوقات عمل شركات المحمول قبل الإفطار في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الرابعة عصرًا ، ويوم الجمعة: من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حتى الرابعة والنصف ظهرًا.

حدد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ساعات عمل شركات المحمول بعد الإفطار في جميع أيام الأسبوع: من الثامنة والنصف مساءً حتى الحادية عشرة والنصف مساءً ، ويومي الخميس والجمعة: من الثامنة والنصف مساءً حتى الثانية عشر مساءً. الصباح.

منافذ البيع

كما يمكن التعرف على مواقع وعناوين منافذ البيع المعتمدة لشركات الهاتف المحمول العاملة في السوق المصري ، والتعرف على ترتيب أفضل الشركات في خدمات الصوت والبيانات في المجالات التي يحددها المستخدم على الخريطة التفاعلية. . كما يمكن للمستخدمين من خلال التطبيق الاستعلام عن الخدمات الترفيهية أو إلغائها بعد أن يقوم الجهاز بدراسة شكاوى المستخدمين التي تم رصدها مؤخرًا حول احتساب مبالغ إضافية على الباقات الشهرية.

إقرأ أيضاً  الرئيس السيسي عن ما سيحدث في مصر امرغير مسبوق

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد