كيفية الربح 500 دولار شهريا من تطبيق المشي بفلوس 2022

 

تحميل تطبيق المشي بفلوس من خلال الضغط على الصورة :

تطبيق المشي بفلوس أو تطبيق Sweatcoin يعتبر من اهم التطبيقات التي تحتل نسبة بحث عالية و هو من التطبيقات التي بها ربح كبير و هذا ما تبين بعد تجربة التطبيق، كيفية عمل التطبيق، هذا التطبيق يعمل على اعطاء نقاط مقابل المشي و هذه النقاط تستبدل بفلوس، و هذه الطريقة تعتبر من اسهل طرق الربح يمكن ان تربحها من خلال تطبيق فكل ما عليك هو المشي و ربح الناط و يدفع لك مقابل أن تمشي مسافات طويلة يوميا!، فقط اتبع الإرشادات لتربح في هذا التطبيق الرائع.

هدف هذا التطبيق هو ليس ارباح المال بل كسب لياقة بدنية قوية من خلال المشي و الرياضة و من خلالهما ستربح نقاط كثيرة يوميا، والحصول على جسم رياضي وحياة صحية، كل ذلك في آن واحد مع ربح جوائز مختلفة.

فإذا كنت ترغب في تحقيق ذلك وكسب جوائز قيمة فإن تطبيق Sweatcoin هو الخيار المثالي لك، من خلال هذا التطبيق ستحصل اولا على لياقة بدنية و صحية و جسم مثالي و ثانيا ستربح دولارات من خلال استعمال هذا التطبيق، فيمكنك استخدام هذا التطبيق مع اصدقائك للاستفادة سويا و الاستمتاع سويا و كسب المال سويا تطبيق المشي بفلوس هو من اهم التطبيقات التي عليك تجربتها في هذا العام و من اليوم مباشرة.

كيفية التربح من تطبيق المشي بفلوس 2022 :

تتعدد طرق الربح من الانترنت و هناك مجالات عديدة للربح من الانترنت و لاكن اليوم سنعرض لكم مجال جديد و تطبيق جديد يدعم فكرة كبيرة و مميزة للربح من الانترنت و الاستفادة صحيا و ماديا، لكن الربح هنا في تطبيق Sweatcoin مختلف تماما، فهو يقدم لك الربح مقابل أن تحافظ على لياقة جسمك وصحتك و من هنا ستبداء الاعتماد على المشي و الرياضة كعامل اساسي للربح و ستنظر للرياضة بمنظور مختلف تماما .

إقرأ أيضاً  ناسا: ملتزمون بالتعاون مع روسيا في تشغيل محطة الفضاء الدولي

لاكن تطبيق المشي بفلوس يعطيك المجال لربح المال من العديد من الطرق و الجوائز اليومية و الفرص التي ستحصل عليها يوميتا مع هذا التطبيق و لا يقتصر على المشي فحسب، تتعدد طرق الربح منه :

الربح من خلال ممارسة الرياضة أو المشي : 

كل ما عليك هو تحميل التطبيق و التسجيل به و من بعدها ستترك تطبيق المشي بفلوس يعمل لوحده و بدون اي شيئ التطبيق سيحسب لك عدد الخطوات و تحويلها الى نقاط و بدون وجود انترنت سيعمل التطبي لوحده  فقط عليك ترك تطبيق Sweatcoin فعالا والمشي في طريقك للمدرسة أو للجامعة أو للعمل او للمدرسة، ولن يؤثر هذا التطبيق على أداء الجهاز، او الخفض من مستوى البطارية، فهو يستهلك بشكل طفيف طاقتها بسبب طول الفترة الزمنية التي يظل بها التطبيق فعالا.

يعمل هذا التطبيق على تتبع خطواتك خطوة خطوة و كل ما تحرك الهاتف او الساعة الذكية يقوم التطبيق باحتساب كل واحدة منها، كل ما عليك هو ابقاء التطبيق شغال و هو سيحتسب النقاط لوحده فإنه يحتسب كل حركة وكل خطوة تقوم بها.

ويعد المشي الخامة الأساسية في هذا التطبيق التي تستطيع الربح من خلالها الفلوس، وعلى الرغم من تعدد أنماط الأنشطة الرياضية التي يمكن أن تقوم بها.

هل الربح من تطبيق المشي بفلوس Sweatcoin حقيقي ام لا ؟

بعد متابعتنا لهذا التطبيق و العمل عليه تاكدنا ان هذا التطبيق حقيقي 100% و هذا ايضا بعد أثبت آلاف الأشخاص أنهم ربحوا باستخدام هذا التطبيق يوميا، فالخدمة التي يقدمها التطبيق هي ليسة الربح من الانترنت و لا هدفه الربح من الانترنت هذا التطبيق يعمل على تحفيزك على المشي و الرياضة من خلال اعطائك النقاط و الربح منها، فذا الامر هو مهم لك و يفيدك انت و يساعدك على التمارين و المسي لمدة اطول لجمع نقاط اكثر و يمكنك الاستفادة من هذه النقاط لشراء معدات رياضية من خلال سحبك لهذه النفاط.

إقرأ أيضاً  بالفيديو.. كلب ذكي ينقذ طفلا من السقوط في بركة

وتحدث البعض أنه ربح آلاف الدولارات من هذا التطبيق، لكن هذا غير صحيح، لان الية عمل التطبيق لا تسمح بهذا الربح الكبير  حيث أن الأرباح ضئيلة بالنسبة إلى هذه الأرقام، لذلك هذه اعتقادات خاطئة حول التطبيق.

لكن لا يمكننا القول أبدا أن التطبيق نصاب أو محتال، لان التطبيق يقدم العديد من الجوائز و يمكنك تبديل هذه النقاط بشراء الاغراض من داخل التطبيق فهذا التطبيق يحتوي على متجر يساعدك على استبدال النقاط الخاصة بك بالشراء من هذا المتجر و يمكنك سحب الاموال من خلال الباي بال، و هو  لأنه يقدم جوائز عدة لمستخدميه المثابرين مجانا.

كيف أضاعف أرباحي في تطبيق المشي بفلوس 2022:

من خلال اتباع الخطوات التالية، ستتمكن من مضاعفة الارباح و الربح نسبة جيدة شهريا من هذا التطبيق و يمكنك تجنب ضياع أي من عملات Sweatcoin عليك:

يوجد في هذا التطبيق ميزة حميلة حدا هي ميزة الدعوات الاصدقاء للانضمام الى هذا البرنامج و مع كل صديق يسجل بالبرنامج من خلال الرابط الخاص بك ستكسب عدد من النقاط و هذا هو سر الربح من هذا التطبيق، كل ما عليك هو جلب اشخاص للتسجيل او تحميل التطبيق من خلالك ستكسب عدد من النقاط و مع هذا ستجمع عدد كبير من هذه النقاط شهريا و يمكنك سحبها و الاستفادة منها مع نقاط المشي الخاصة بك.

المشي يوميا بشكل منتظم هو امر جيد للحصول على عدد كبير من النقاط يوميا و شهريا، وتجنب الانقطاع لفترات طويلة، وفي حال أجبرت على السبات وعدم المشي، احرص على تسجيل الدخول يوميا إلى التطبيق و مشاهدة الاعلانات و الحصول على الفرص و الجوائز اليومية من خلال هذا التطبيق، و شاهد الإعلانات القصيرة والتي عددها ثلاث اعلانات يومية، فهي جزء خطة الربح من هذا التطبيق.

إقرأ أيضاً  الإجراءات المطلوبة لتجديد رخصة القيادة الخاصة

لا تنسَ ترقية العضوية كلما ازداد مقدار المسافات التي تمشيها يوميا، فمثلا عندما تتجاوز عتبة 6km لا بد من أن ترقي عضويتك إلى المرحلة التي تليها.

لا تنسَ استخدام التعزيز 2X في حال قمت بالمشي السريع (الركض) أو الهرولة.

رابط التسجيل من هنا

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد