بعض الاشخاص ممنوعون من تناول الفجل

 

..هؤلاء ممنوعون من تناول الفجل

الفجل غني بفيتامين سي وهو مفيد للصحة من نواح كثيرة ، ولكن بالنسبة لبعض الناس ، فإن تناوله يمكن أن يجعلهم يشعرون بالإحباط ويسبب أعراضًا مزعجة. الفوائد التي لا تعرفها عن الفجل في مقابلة مع أخصائية التغذية Anastasia Pleshcheva ، تم تقديم تفسيرات حول القيود المرتبطة باستخدام خضروات ربيعية شائعة

. وأشار الطبيب إلى أن ظهور الفجل الطازج في النظام الغذائي هو وسيلة جيدة جدا لدعم الجسم في وقت نهاية الشتاء ولكن لم يبدأ موسم وفرة الخضار والفواكه بعد.

فوائد الفجل فى الصيف

وسيساعد الفجل الجسم على أن يصبح أقوى بعد شتاء طويل.

قال بليشيفا إنه يحتوي على الكثير من فيتامين سي ، الذي يدعم جهاز المناعة ، ويشارك في تخليق الكولاجين والعمليات البيوكيميائية الهامة الأخرى.

له تأثير مبيد للجراثيم: المبيدات النباتية الموجودة في الخضار الحارة لديها القدرة على قمع نشاط الكائنات الحية الكائنات الحية الدقيقة الضارة.

يمد الجسم بفيتامينات ب التي تقوي صحة الجهاز العصبي.

يمد الجسم بالبوتاسيوم والكالسيوم والفوسفور والمغنيسيوم والحديد وفيتامين PP ، وهي ضرورية لعمل الجهاز المناعي بشكل سليم.

يقي من السرطان بسبب محتوى المادة الفعالة بيولوجيا إندول

-3 كاربينول. في الوقت نفسه ، يحتوي الفجل على مواد يمكن أن تهيج الغشاء المخاطي في المعدة.

والفجل الصحي ليس للجميع ، ويجب على الأشخاص المصابين بالتهاب المعدة والقرحة وأمراض الجهاز الهضمي الأخرى الحد من استخدام الفجل الذي يمكن أن يهيج الغشاء المخاطي لأعضاء الجهاز الهضمي.

مع النقرس ، يجب عدم تناول الخضار على الإطلاق.

 

إقرأ أيضاً  عاجل مجلس الوزراء يصدر 5 قرارات جديدة ويتم نشرها بالجريده الرسمية للبلاد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد