درجات حرارة تصدم المواطنين الهيئه العامه للارصاد الجويه عن طقس غدا السبت

حذرت الهيئه العامه للارصاد الجويه من طقس غدا السبت حيث تبلغ ذروة الارتفاع في درجات الحرارة على كافة انحاء الجمهورية بقيم تصل إلى 8 درجات مئوية .

ومن المتوقع ان يسود طقس شديد الحرارة نهارا وترتفع نسبة الرطوبة وزيادة فترات سطوع الشمس لتزيد من الاحساس بحرارة الطقس بدرجات حرارة أعلى من المعلنة .

درجات حرارة تصدم المواطنين
وتوقع خبراء هيئه الأرصاد الجوية أن تسجل درجات الحرارة غدا على القاهرة 41 درجة مئوية وذلك اثناء فترة النهار بينما ترتفع درجات الحرارة على محافظات جنوب البلاد وتصل إلى 45 درجة مئوية .

ونصحت الأرصاد المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة والاكثار من شرب السوائل الباردة، ارتداء غطاء للرأس أثناء التعرض للأشعة الشمس المباشرة، بجانب ارتداء الملابس القطنية والفضفاضه

انخفاض درجات الحرارة الأحد المقبل
كما توقع خبراء هيئة الأرصاد انخفاض درجات الحرارة يوم الأحد المقبل والموافق 12 يونيو على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، بقيم تتراوح من 6 إلى 7 درجات مئوية .وتنخفض درجات الحرارة عَلى السواحل الشمالية بقيم تتراوح من 7 إلى 8 درجات .وتنخفض درجات الحرارة على شمال الصعيد بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات .

إقرأ أيضاً  محافظه القاهرة بسرعة ضبط جميع المتلاعبين والغشاشين في الأسعار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد