نجمات الفن الرائع الجميل نبيلة عبيد سر انسحابها من تقديم دور جيهان السادات

 

 

الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد أحد نجمات الفن الرائع الجميل، فقد قدمت العديد من الأعمال التى حققت نجاح ساحق، و ايرادات كبيرة وكان أول من اكتشفها المخرج عاطف سالم، و حصلت على الكثير من الجوائز على أعمالها الناجحة.

light-dark.net

فى حديث سابق للفنانة نبيلة عبيد في برنامج (ساعة صفا) الذي كانت تقدمه الإعلامية الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، وقد كشفت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد عن حقيقة خلافها مع الفنان القدير الراحل أحمد زكي، على فيلم ( السادات) و تجسيدها لدور جيهان السادات.

light-dark.net

خلال الحوار مع الإعلامية صفاء أبو السعود قالت الفنلنة نبيلة عبيد : ( أني أقدم شخصية جيهان السادات كانت فكرة المخرج سعيد مرزوق، و لكن عندما بدأنا تحضيرات الفيلم كان أحمد زكي بيحضر لنفس الموضوع لفنانة تانية فأنسحبت فورًا).

وأشارت الفنانة القديرة نبيلة عبيد قائلة: (أنا كنت هقدم قصة جيهان السادات لوحدها فى عمل، و سعيد مرزوق كان شايفنى فى الدور ده، لكن أحمد زكي مفكرش فيا و لا المخرج، و توقفت لأنى رأيته أنه قلق بسبب الفيلم).

light-dark.net

تم عرض فيلم السادات سنة 2001، و قد أنتج الفيلم الفنان الكبير أحمد زكي، و ضم الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم، الفنانة الكبيرةميرفت أمين، و الفنانة منى زكي، و الفنان أحمد السقا، و الفنانة القديرةإسعاد يونس، ومجموعة آخرى من النجوم، و الفيلم كان من تأليف أحمد بهجت، و إخراج محمد خان، ولكن الفيلم لم يحقق نجاح كبير عند عرضه فى دور السينما، و لكنه عند عرضه على شاشات التليفزيون حقق نجاح .

light-dark.net

شاركت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد مع الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، أكثر من فيلم سينمائي من أبرزها فيلم (الراقصة و الطبال) و فيلم (شادر السمك)، وقد حقق فيلم شادر السمك نجاح كبير، و كان الفيلم من بطولة الفنان محمد رضا، و الفنان علي الشريف، و الفنانة خلود، و الفنان صبري عبد المنعم، وعدد من الفنانين، و كان الفيلم من تأليف نبيل نصار، و عبد الجواد يوسف و كان من إخراج علي عبد الخالق.

إقرأ أيضاً  مايان السيد تختار "فستان ميونة" لحضور حفل في أمريكا

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد