فرح الديباني: تلقيت خبر مشاركتي في نهائي كأس العالم قبل انطلاقه بيومين


تحدثت السوبرانو المصرية فرح الديباني عن كواليس غنائها النشيد الوطني الفرنسي في نهائي كأس العالم الذي أقيم مساء أمس على استاد لوسيل بقطر.

وقالت فرح الديباني في مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” أنه تم إبلاغها من قبل الرئاسة الفرنسية بمونديال قطر قبل المباراة النهائية بيومين فقط.

وأضافت فرح الديباني “لأول مرة تقترح الرئاسة الفرنسية غناء النشيد الوطني في نهائي مونديال قطر.. أنا مغنية أوبرا وأول مرة أغني في استاد كرة قدم”.

نرشح لك: رانيا يوسف: لو رجع بيا الزمن مش هكرر تجربة الجواز وفنان واحد نفسي أمثل معاه (فيديو)

وتابعت فرح الديباني “أنا أعمل وأتعب كثيرا، ومن هو قريب مني يعرف ذلك، وهذا توفيق في النهاية من الله”.

وشهدت المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022، تواجد السوبرانو المصرية فرح الديباني، وذلك قبل انطلاق مواجهة فرنسا والارجنتين بالمباراة المقامة على استاد لوسيل في قطر، وغنت السوبرانو المصرية فرح الديباني، النشيد الوطني الفرنسي قبل انطلاق مباراة فرنسا والأرجنتين.

حالة كبيرة من الجدل والإعجاب أثارتها فرح الديباني عبر مواقع التوصل الاجتماعي، حيث أنها المرة الأولى التي تغني فيها مطربة عربية السلام الوطني لدولة أخرى في حدث رياضي كبير مثل نهائي المونديال.

واكتسبت المصرية فرح الديباني شهرة كبيرة كميزو سوبرانو في أشهر دور الأوبرا في العالم، واختيرت ضمن قائمة “بي بي سي “100 امرأة ملهمة ومؤثرة” امرأة ملهمة ومؤثرة”.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترتبط فيها الأوبرالية المصرية فرح الديباني بفرنسا، حيث سبق وتواجدت في حفل فوز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والتي أقيمت في أبريل 2022.

اقرأ أيضا:

هشام اسماعيل: أتمنى تقديم شخصية أبو لهب

مراحل تحول مايان السيد إلى الساحرة الشريرة

إقرأ أيضاً  كورة لايف.. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا.. Kooralive

بين الانتقادات والإشادة … الجمهور يحتار في نهاية مسلسل “الغرفة 207”

قرار مفاجئ من محمد حماقي بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم: كفاية 36 سنة تشجيع

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: أرحبو أغنية كأس العالم #قطر_2022 GIMS and Ozuna

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| جوجل بلاي|

آب ستور|آب ستور|

هواوي آب جاليري| هواوي آب جاليري|

المصدر فى الفن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط