مشاهدة مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم

تتجه جماهير الكرة في جميع مختلف أنحاء العالم عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت قطر ومكه المكرمة صوب ملعب المدينة التعليمية الذي يستضيف المباراة المرتقبة بين منتخب البرازيل ضد منتخب كرواتيا.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 عن نفاذ جميع تذاكر المباراة التي بلغت مايزيد عن 45 الف متفرج حضروا إلى دولة قطر من أجل الاستمتاع بمباريات البطولة من جميع أنحاء العالم.

ويسعي منتخب البرازيل لتحقيق الفوز من اجل الصعود إلى الدور قبل النهائي لكأس العالم 2022 والتأكيد على سعيه وبكل قوة لإنتزاع اللقب في هذا البطولة والتأكيد على أن راقصي السامبا عائدون وبقوة لريادة الكرة العالمية والتربع على العرش من جديد.

فيما يحاول منتخب كرواتيا، الثأر لهزيمته في افتتاح كأس العالم 2014 من المنتخب البرازيلي والصعود إلى الدور قبل النهائي لكأس العالم والتأكيد على أحقية المنتخب الكرواتي في التواجد بين عمالقة اللعبة في العالم خصوصًا وانه يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من النجوم.

إقرأ أيضاً  موعد البث المباشر مباراة الأهلى أمام الترجى اليوم السبت كورة لايف

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط