بث مباشر لمشاهدة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

موعد المغرب وفرنسا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

يستعد المنتخب المغربي ، لتحدي جديد بمواجهة فرنسا ، في نصف نهائي مونديال قطر 2022 الأربعاء المقبل ، على ملعب البيت ليكون أول منتخب عربي ، وإفريقي يصل إلى هذه المرحلة ، من البطولة في التاريخ. .

موعد المغرب وفرنسا

تنطلق مباراة المغرب وفرنسا ، غدا الأربعاء ، في تمام الساعة التاسعة ، مساءا بتوقيت القاهرة ، على ملعب البيت بقطر ، ضمن ، مباريات نصف نهائي مونديال 2022.

القنوات المفتوحة الناقلة للمغرب وفرنسا

ومن المنتظر بث مباراة المغرب وفرنسا ، على قناة بي إن سبورت المفتوحة ، كما هو الحال بالنسبة لمباراة الأرجنتين ، وكرواتيا والمباريات النهائية ، وتحديد المركزين الثالث والرابع.

أعلنت شبكة قناة بين سبورت ، نقل مباريات المنتخبات العربية ، عبر قناة بين سبورت ، ضمن 22 مباراة لكأس العالم ، تبثها عبر القناة المفتوحة ، بما في ذلك مباريات المنتخبات العربية ، خلال دور المجموعات.

وستنقل مباراة المنتخب المغربي ، ضد فرنسا عبر شبكة قنوات بين سبورت ، الحصرية التي لها الحق الحصري في بث مباريات كأس العالم ، على الهواء مباشرة في منطقة الشرق الأوسط ، وشمال إفريقيا.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

– bein Sports HD 1: 11054

– الاستقطاب: أفقي

– معدل الترميز: 27500

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4

حكام مباراة المغرب ضد فرنسا

وخصص الفيفا مباراة المغرب ، فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 ، للمكسيكي سيزار راموس ، بمساعدة مواطنه ألبرتو مورين ، مساعد أول ، ميغيل لونا هيرنانديز ، المساعد الثاني ، الفنزويلي خيسوس فالنزويلا ، الحكم الرابع ، والمواطن خورخي أوريجون الخامس.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ، الفيفا ، عن تكليف الحكم المكسيكي سيزار راموس ، بإدارة مباراة المغرب وفرنسا ، في نصف نهائي المونديال ، والتي ستقام بعد غد الأربعاء على ملعب البيت.

إقرأ أيضاً  جدول ومواعيد البث المباشر مباريات اليوم الجمعة 3 مارس 2023 والقنوات الناقلة كورة لايف يلا كورة

وكان الاتحاد المغربي قد طلب عدم بث ، مباريات أسود الأطلس على القنوات المفتوحة ، حيث يمكن مشاهدة اللقاء على التلفزيون ، المغربي الرسمي من داخل المملكة المغربية.

ووفقًا للاتفاقية المبرمة بين بي إن سبورتس و الفيفا ، فإن الشبكة القطرية ملزمة ببث 22 مباراة من البطولة ، عبر القنوات المفتوحة ، وقد قامت قناة بي إن سبورتس ببث 18 مباراة من البطولة حتى الآن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط