نادي جريميو البرازيلي تعاقده بشكل رسمي مع مهاجم منتخب أوروجواي سواريز

 

 

أعلن نادي جريميو البرازيلي، اليوم السبت، تعاقده بشكل رسمي مع مهاجم منتخب أوروجواي لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني السابق، وذلك بعد نهاية عقده مع ناسيونال الأوروجواياني.

ورحب نادي جريميو بالنجم الأوروجوياني عبر حسابه على موقع «تويتر»، بنشر مقطع فيديو، معلقًا عليه: «إنه من أوروجواي إلى جريميو، واحد من أعظم الشخصيات في تاريخ أوروجواي».

وأضاف حساب النادي البرازيلي: «يصل لمواصلة مسيرته المنتصرة، وهو يرتدي قميصنا الآن الهداف، متعدد البطولات، الفولاذي والمقاتل! مرحبا لويزيتو».

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن لويس سواريز وقع عقدًا مع جريميو حتى عام 2024، على أن يتقاضى راتبًا سنويًا في ناديه الجديد يقدر بـ3.5 مليون دولار.

سواريز 

سواريز يكمل عامه السابع والثلاثين شهر يناير المقبل، وسبق له اللعب لعدة فرق كبرى في القارة الأوروبية، مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، وليفربول الإنجليزي، وأياكس أمستردام الهولندي، لكنه انضم الصيف الماضي إلى ناسيونال الأوروجواياني بعد نهاية عقده مع نادي العاصمة الإسبانية.

إقرأ أيضاً  جدول ومواعيد البث المباشر مباريات اليوم الجمعة 3 مارس 2023 والقنوات الناقلة كورة لايف يلا كورة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط