هيئة الأرصاد.. تقلبات الطقس مستمرة حتى نهاية اليوم السبت

 

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد ، أن تقلبات الطقس مستمرة حتى نهاية اليوم السبت الموافق 25 مارس ، ومن المتوقع عودة هطول الأمطار مرة أخرى في شمال البلاد ، مروراً بالقاهرة الكبرى إلى شمال الصعيد ، مشيراً إلى أن هناك انخفاضاً حاداً في درجات الحرارة. وتكون الأمطار متفاوتة الشدة وتصل إلى أمطار رعدية غزيرة في القاهرة الكبرى والعديد من المحافظات ، مع تقدم الزمن وأثناء النهار تصل الأمطار إلى مدى هطول الأمطار الغزيرة في سيناء.

تحسن حالة الطقس

وقال غانم ، في اتصال هاتفي ، إن هناك حالة تحسن كبير في الأحوال الجوية ستبدأ اعتباراً من صباح الغد الأحد الموافق 26 مارس ، تزامناً مع اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك ، مشيراً إلى استمرار الأحوال الجوية. تقلبات وعواصف رعدية غزيرة حتى الساعات الاخيرة من اليوم السبت مؤكدا أنه من المتوقع حدوث فيضانات في سيناء.

وقد تعرضت جميع أنحاء مصر تقلبات جوية خلال الساعات القليلة الماضية وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية التي أعلنت موعد تحسينها. سوء الأحوال الجوية في بيان.

وأشار بيان هيئة الأرصاد الجوية إلى أن هبوب عواصف رعدية متفاوتة الشدة ستسقط في محافظات الإسكندرية والقاهرة والمنوفية والإسماعيلية والفيوم وبني سويف ، إضافة إلى نشاط هبوب رياح رملية ومضطربة من الغبار في جميع أنحاء البلاد. جنوب الصعيد بمحافظتي سوهاج وقنا مما أدى إلى الإعلان عن اشتراطات السلامة في كلتا المحافظتين.

أعلنت الأرصاد الجوية المصرية ، بعد تقلبات الطقس ، موعد تحسين حالة الطقس ، الذي حددته مساء اليوم ، الموافق 25 مارس ، عندما تنخفض نسبة التنبؤات بالأمطار ونشاط الرياح ، ويبدأ الغلاف الجوي في العودة إلى الجو المعتدل مع ملاحظات دائمة لتقلبات الطقس والأمواج التي تؤثر عليه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط