لحظة تسلل ثعبان طوله متر ونصف لمباراة كرة قدم «فيديو»

من طرائف كرة القدم أن ترى اقتحام حيوان مثل القطط والكلاب، إلى أرض الملعب العشبية، ولكن الشيء الغريب هو دخول ثعبان إلى أرض الملعب، في إحدى المباريات المحلية بدولة جواتيمالا، بحسب سكاي نيوز عربية نقلاً عن صحيفية ديلي ميل البريطانية.

في مقطع فيديو رصدته الكاميرات التي تصور المباراة، أثناء تسلل الثعبان أرض ملعب المباراة، الذي أدى إلى حدوث فوضى على الأرض الملعب، من اللاعبين والجماهير، بعد رؤيتهم للحيوان المفترس.

الواقعة كانت في الدقيقة 82 من عمر المباراة

كانت تلك الحادثة في مباراة كرة قدم، بين ناديي نويفا كونسيبسيون ومانيسيبل في الدوري المحلي بجواتيمالا، وكانت اللقطة في الدقيقة 82 من عمر المباراة، أي قبل نهاية اللقاء بأقل من 10 دقائق فقط، وما زاد الأمر غرابة هو محاولة أحد اللاعبين الإمساك بالثعبان، الذي يبلغ طوله متر ونصف، مستخدمًا ماسورة طويلة، مما جعل البعض ينظر له بفضول كبير ليعرفون ما الذي سيحدث، وعندما تحرك الثعبان، تراجع جميع المقتربين منه، وذلك بعد أن أوقف الحكم المباراة لحظة رؤيته للثعبان.

قوات الأمن تنجح في إخراج الثعبان

فيما تدخلت قوات الأمن الموجودة في المكان، حتى نجح اثنان منهم في الإمساك بالثعبان وإخراجه من الملعب نهائيًا، في واقعة أفزعت جميع الموجودين في الملعب، ولم يتم معرفة سبب أو كيفية دخول الثعبان لملعب المباراة، والبعض رجح أن السبب هو العشب الكثيف.



المصدر الوان

إقرأ أيضاً  علاج الهرش في الجسم كله.. ومتى يجب زيارة الطبيب

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد