بسبب اهمال طبى مارينا سافرت السما وسابت ملاك

 

استيقظنا اليوم علي صدمة كبيرة خبر وفاة سيدة بوجه فتاة صغيرة لم تتخطي عامها ال ٢٩ متزوجة و لديها طفل صغير اثر خضوعها لأشعة صبغة دون اجراء اختبار حساسية مسبق الأمر الذي تسبب في دخولها في حالة حرجة توقف بسببها القلب و تم وضعها علي اجهزة اعاشة حتي وافتها المنية خلال ساعات معدودة !لكل انسان ساعة مقدرة له و عمر لا يمكن ان يتخطاه و لكن الاهمال الطبي يظل هو الجريمة الأبشع علي الاطلاق جريمة قتل مكتملة الاركان لا يمكن التجاوز عنها ابدا !مهنة الطب مسئولية كبيرة لا يمكن ان يتم ممارسته الا بدقة شديدة و حرص بالغ و معرفة مكتملة ولا يصح ان يمتهنها المستهترين فالأمر يتعلق بحياة البشر و الخطأ فيه غير مقبول و غير مبرر !نطالب جميعا بمحاكمة كل من قصر و تسبب في قتل مارينا لوقف نزيف الاهمال الطبي و الاستخفاف بأرواح المصريين !و نتقدم بالعزاء لأسرتها و زوجها و نتمني من الله ان يعطيهم الصبر و القوة علي تجاوز هذه التجربة المؤلمة !

المستشفيات الخاصة أصبحت مجرد تجارة بالبشر .كوارث وأخطاء واسعار لا تصدق دون رقابة والضحايا ابرياء الاول فيديو سيدة تستغيث من السلام المعادى ثم الوطنى للعيون ربنا يعزى أسرة هذه الشابة مارينا وزوجها ويرعى طفلها.

الإهمال جريمة قتل
حسب ما قالت أسرتها :مارينا راحت تعمل أشعة بالصبغة على العيون وخرجت مسرعه واترمت فى حضن جوزها وهى بتقولى الحقنى بموت والأسرة قالت إن مارينا اخذت حقنة دون إجراء اختبار حساسية لتسقط ضحية الإهمال فى ظل عدم وجود غرفة رعاية لإنقاذها.حيث تم نقلها لمستشفى الكهرباء ولكن فارقت الحياة .

وجارى التحقيق فى الواقعة لمعرفة الحقائق التى أدت للوفاة ونتمنى كشف التحقيقات سريعاونتمنى بيان من وزارة الصحة والنيابة

إقرأ أيضاً  أسعار مواد البناء والتى جاءت في السوق المحلي اليوم الأربعاء الموافق 6/7/2022

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط