إلهام شاهين تحتفي بتكريمها من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وتوجه رسالة تهنئة للطلاب على “إنستجرام”

 

أعربت النجمة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا موجهة الشكر إلى الدكتور أشرف حيدر رئيس الجامعة، والدكتور سامي سعد نقيب أطباء العلاج الطبيعي على كلمته.

إلهام شاهين 

 

إلهام شاهين توجه التهنئة للطلاب وأولياء الأمور عبر “إنستجرام”

 

ووجهت النجمة الكبيرة عبر صفحتها الرسمية  على” إنستجرام” التهنئة إلى الطلاب والطالبات الذين تخرجوا من كلية العلاج الطبيعي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وإلى أولياء أمورهم، واختتمت كلامها بامنيتها بمزيد من التفوق للطلاب والطالبات في حياتهم العملية وان يكون مستقبلهم مشرق.

تنظيم الحفل

 

وبدأ الحفل بتلاوة للقرآن الكريم، والسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، وكلمة الدكتورة مها عبدالمنعم وكيل كلية العلاج الطبيعى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتي قدمت الشكر لرئيس مجلس الأمناء خالد الطوخى، على رعايته للحفل ولرئيس الجامعة الدكتور أشرف حيدر على دعمه للحفل، والكاتب والإعلامي محمد فودة مستشار الجامعة وعضو مجلس الأمناء والمشرف العام على مسرح وأوبرا الجامعة، واللجنة المشرفة على تنظيم الحفل.

كلية العلاج الطبيعى بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخرج الدفعة الـ 21

 

ويذكر ان كلية العلاج الطبيعى بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، قد اقامت حفل تخرج الدفعة رقم 21،  للعام الدراسي 2021 فى حفل كبير يوم الاربعاء، أقيم برعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وبحضور الدكتور سامي سعد نقيب العلاج الطبيعي، والفنانة إلهام شاهين كضيف شرف الحفل، والدكتور أشرف حيدر غالب القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور شريف رفعت نائب رئيس الجامعة، والدكتور عادل رشاد عميد كلية العلاج الطبيعى.

آخر أعمال إلهام شاهين 

 

وكانت أخر أعمال النجمة إلهام شاهين الدرامية مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه على في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل کرم، دیاموند بو عبد، محمود فارس، وغيرهم، تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري. 

إقرأ أيضاً  المهارات الحياتية والمهنية برنامج جديد بالأسمرات

 

أحداث مسلسل “بطلوع الروح”

 

 وتدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حول سيدة يجبرها زوجها على العيش في الرقة المقر الرئيسي لتنظيم داعش مع ابنهما المريض، وتتابع الأحداث وهي تحاول الهروب بابنها من الرقة

 



المصدر الفجر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد