بشرى سارة للمواطنيين بشأن قنوان الايجار القديم

بشرى سارة للمواطنيين بشأن قنوان الايجار القديم

زفت االيوم محلية البرلمان بشرى سارة للمواطنيين بخصوص قانون الإيجار القديم

قال عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الدولة تتجه نحو حل شامل لأزمة الإيجار القديم، منوها بأن المناقشات لا زالت مستمرة حول أزمة الإيجار القديم وسيتم التوصل لحل يرضي جميع الأطراف.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير ، المذاع على قناة صدى البلد ، أنه يتم الاستماع لكافة الآراء، داعيا المواطنين للانتظار حتى انتهاء الحوار المجتمعي حول قانون الإيجار القديم

وأضاف أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن الحوار المجتمعي يتم بوجود ممثلين عن المستأجرين والملاك، موضحا أن هناك مليون وحدة سكنية سيتم تطبيق زيادة سنوية تقدر بـ 15 % لمدة 5 سنوات.

ودعا أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، المواطنين للانتظار لمناقشة قانون الإيجار القديم.

وتابع عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: الأمور مش محتاجة تتعطل، ولا نريد الدخول في جدلية عدم تشريعية مازلنا في طور النقاش والاستماع إلى الرأي والرأي الآخر.

وأردف، أن مجلس النواب حريص على الحفاظ على الأبعاد الاجتماعية في قانون الإيجار القديم.

وقال عمرو درويش، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، اليوم الإثنين، إن هذا الملف في غاية الأهمية ومتأزم، مضيفا: “أرى من الأفضل الانتظار لحين الانتهاء من الحوار المجتمعي”.

نقلا عن جريدة الفجر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط