لقطة تريزيجيه المضحكة لم تتكرر مع السنغال.. أصبح لاعبا مزعجا جدا

تداول لنشطاء موقع التواصل الاجتماعي على «فيسبوك»، اللقطة الشهيرة من مباراة مصر والسنغال، التي جمعت بين الفريقين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2015.

ويظهر في الصورة انفعال محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخبنا الوطني، مع أحد لاعبي السنغال الذي كان يرتدي القميص رقم 8، ولكن كان رد فعل لاعب أسود التيرانجا مضحكًا وساخرًا على عصبية تريزيجيه، وهذا الأمر الذي أدهش اللاعب المصري.

وكأن السيناريو ذاته دائمًا ما يتكرر مع اللاعب محمود حسن تريزيجيه، في المباريات التي تجمع بين منتخب مصر والسنغال وذلك في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في استاد القاهرة ضمن فعاليات التصفيات النهائية لكأس العالم 2022 بدولة قطر، في اللقطة التي جمعت مشادة بدنية بين تريزيجيه والسنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نادي نابولي الإيطالي، ولكن هذه المرة كان تريزيجيه في كامل جديته، فهذا الأمر الذي أدفع «كوليبالي» على احتواء الموقف وتهدئة اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه.

فوز الفراعنة في مباراة الذهاب

وتمكن الفراعنة من الفوز على ضيفه منتخب السنغال في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم بهدف نظيف على ملعب ستاد القاهرة، وقال كوليبالي خلال حديثه لبرنامج «كورة كل يوم»، بأن تريزيجيه مستواه تطور بشكل كبير، وكان مصدر إزعاج للاعبي السنغال على مدار الـ90 دقيقة ويجب الحذر منه في مباراة العودة.

مقاتلة عمر جابر 

وأضاف اللاعب السنغالي بأن عمر جابر تمكن من إيقاف بعض خطورة ساديو ماني في لقاء الذهاب، رغم تفوق نجم ليفربول في بعض الوقت خلال فعاليات الشوط الثاني، متابعًا بأن محمد عبد المنعم لاعب مقاتل، حيث لعب رغم الإصابة في أنفه وظل يقاتل حتى خروجه من أرضية الملعب ونزول ياسر إبيراهيم بدلًا منه.

 



المصدر الوان

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط